JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل 5 تطبيقات للاندرويد عليك تجربتها

مع وجود ملايين التطبيقات علي متجر Play يعد البحث عن افضل تلك التطبيقات أمرًا شاقًا ،لذا بدلاً من تجربة كل ذلك ، فقد وفرنا لك بعض الوقت من خلال تجميع هذه القائمة من أفضل تطبيقات الاندرويد المجانية.

 
يعرض تطبيق Internet Speed ​​Meter Lite سرعة الإنترنت ومقدار البيانات المستخدمة يوميًا في شريط الاشعارات ،كما يساعدك هذا التطبيق على مراقبة اتصال الشبكة في أي وقت أثناء استخدام جهازك ،واكثر مايميز هذا التطبيق هو انه خالي تمامًا من الاعلانات.

 Nova Launcher هو واحد من أفضل مشغلات الاندرويد التي تم عرضها على متجر Play لسنوات عديدة. يتميز بسلاستة وصغر حجمة كما انه سريع جدًا علي الاجهزة الضعيفة.

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك النقال فلن تجد افضل من هذا التطبيق لهذه المهمة ،يتيح لك MX Player مشاهدة الأفلام والفيديوهات بجميع الصيغ وبدقة عالية مع مجموعة من المميزات والأدوات الرائعة التي سوف تجعلك تشعر بمتعة الفيلم الحقيقية وذلك لأنه من أقوي البرامج المتاحة للاندرويد والتي تدعم صيغ HD و Full HD .

 مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ،يعد PicsArt أحد تطبيقات تحرير الصور المفضلة لنظام Android. وذلك لكثرة عدد الخيارات المتاحة لديك لتخصيص صورك حيث تشمل ميزاته الكولاج ، الرسم على الصور ، الإطارات ، الملصقات ، الاقتصاص ، النسخ ، الإمالة ، أداة تغيير المنظور وأكثر من ذلك بكثير ،كما يمكنك مشاركة صورك داخل التطبيق.

 لوحة مفاتيح SwiftKey موثوق بها من قبل أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم. وتستخدم الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه التنبؤ بشكل مرضي بما ينوي المستخدم كتابته ،كما تتميز بالكتابة التلقائية والإيماءة للحصول على إدخال أسرع ، ومجموعة واسعة من المواضيع ولوحة مفاتيح ممتازة للناس ثنائيي اللغة ،كما ان Swiftkey لا يخزن المعلومات الخاصة مثل كلمات المرور والمعلومات الحساسة مثل أرقام بطاقات الائتمان.


الاسمبريد إلكترونيرسالة